عملة HBAR الرقمية للصعود الصاروخي أم الانهيار الكارثي ؟

عملة HBAR الرقمية  للصعود الصاروخي أم الانهيار الكارثي ؟

من المقرر أن يتم إصدار حوالي 1.2 توكن HBAR بقيمة تقدر بـ 65 مليون دولار بدءًا من الأول من يونيو. يأتي هذا الإصدار بعد إصدار 95 مليون HBAR في يوم السبت الماضي. وبذلك يرتفع إجمالي عدد التوكنز المصدرة إلى 62.68٪ من الإمداد الكلي.

ووفقًا لبيانات نشرتها “Token Unlock”، سيتم فتح 2.54٪ من العرض الكلي للتوكن في الأول من يونيو. وهذا يعادل بالضبط 1,273,353,491 HBAR. بالإضافة إلى ذلك، يتضح من تقرير توزيع Hedera الذي يتم جمعه وتوزيعه ربع سنويًا أن التوزيع غير المفتوح سيشمل 533 مليون HBAR لعقود الشراء، و 403 مليون HBAR لتطوير النظام البيئي والمصدر المفتوح، و 335 مليون HBAR لحوكمة الشبكة والعمليات ذات الصلة.

وفي الوقت الحالي، يتجاوز إجمالي المعروض المتداول لشركة Hedera حوالي 31 مليار توكن، مما يمثل حوالي 62٪ من الإمداد الأقصى المقدر بـ 50 مليار. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن الأحداث القادمة لإصدار التوكن لن تكون ذات أهمية كبيرة وستؤدي فقط إلى زيادات طفيفة في الإمداد المتاح للتوكن.

ما هوة مستقبل علمة  HBAR.

في سوق العملات المشفرة، يُنظر عادةً إلى عمليات فتح التوكنز على أنها إشارة للهبوط، حيث تزيد عادةً من العرض الكلي للتوكن المتداول. ومع زيادة العرض، يمكن أن يحدث اختلال في التوازن بين البائعين والمشترين. وبالتالي، قد يكون للبائعين دافع لخفض أسعارهم لجذب المشترين.

ومع ذلك، لا يعني ذلك أن تأثير فتح التوكنز سيكون دائمًا كارثيًا كما هو متوقع. في حالة Hedera، حدثت عمليات فتح التوكنز عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية، وهذا ساعد في تقليل ضغط البيع في السوق. ونتيجة لذلك، فإنه من غير المرجح أن يتعرض توكن HBAR لانخفاض حاد في السعر بسبب فتح التوكنز القادمة.

 

أقراء ايضاً .

أفضل روبوتات التداول الموثوقة فى مجال العملات الرقمية لتحقيق الارباح

ماذا تعرف عن موجة إليوت؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *