أهم ما يجب معرفتة عن العملات الرقمية فى بداية هذا الاسبوع

أهم ما يجب معرفتة عن العملات الرقمية فى بداية هذا الاسبوع

المشاعر الإيجابية و التفاؤل تدفع العملات المشفرة للارتفاع

في هذا الأسبوع، شهدت معظم العملات المشفرة ارتفاعًا في أسعارها بفضل الأخبار الإيجابية والتفاؤل بالموافقة على صناديق صرف تداولية (ETF) من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) في الولايات المتحدة. وقد ساهم هذا القرار في تعزيز موجة الصعود في سوق العملات المشفرة.

فرص التداول في نهاية الأسبوع

عادة ما تكون الأخبار والتطورات محدودة خلال عطلات نهاية الأسبوع، ولكن ليست دائمًا. لذلك، قد نشهد استمرار حركة الصعود في أسعار العملات المشفرة، وقد يتم تصحيحها أحيانًا. إن ذلك يمكن أن يقدم للمتداولين فرصًا جيدة للشراء والبيع ضمن استراتيجيات التداول اليومي.

تحليل فني لثلاث عملات مشفرة

1. عملة راندر (RNDR)

شهدت عملة راندر (RNDR) تعافيًا ملحوظًا في قيمتها منذ بداية سبتمبر. هذا الارتفاع كان ثابتًا وتدريجيًا بعد فترة من التراجع. تمكن السعر من اختراق منطقة مقاومة قوية ما بين 1.85 إلى 1.88 دولار. وهذه المنطقة تتضمن الحد العلوي للقناة الصاعدة ومستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2 والمتوسط المتحرك لفترة 200 يوم. يتداول السعر الآن عند 1.95 دولار مع هدف مستقبلي عند مستوى المقاومة 2.15 دولار.

2. عملة مايكر (MKR)

شهد سعر عملة مايكر (MKR) اقترابًا من مستوى الدعم عند 1360 دولار وارتفاعًا متوقعًا إلى 1590 دولار. ولكن السعر توقف عند مستوى 1480 دولار قبل أن يرتد هابطًا إلى مستوى الدعم الفني القوي عند 1360 دولار. حاليًا، يتداول السعر عند مستوى 1450 دولار، ويجب مراعاة الموجة السعرية المحصورة بين 1360 و 1480 دولار عند تحديد فرص التداول.

3. عملة سولانا (SOL)

في تحليل سابق، تم الإشارة إلى أن سعر سولانا (SOL) يتحرك بين خطي اتجاه، أحدهما صاعد والآخر هابط على الرسم البياني اليومي. ومؤخرًا، تمكن السعر من اختراق الحاجز المقاوم ويتداول عند 27 دولار. ومن الممكن أن يستهدف مستوى 39 دولار بعد اختراق مستوى المقاومة السابق عند 28 دولار. ومع ذلك، يجب مراعاة تصحيح سعري محتمل نحو مستوى 24 دولار قبل استمرار الارتفاع.

بهذا يتبين أن تحليل الأسواق المشفرة يتطلب مراقبة مستمرة والنظر في التوجهات الفنية لاستغلال الفرص التداولية بنجاح.

لماذا ترك المستثمرين عملة الاثيريوم ويشترون البيتكوين

دليلك الشامل لنسخ الصفقات على منصة أكسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *