ماذا سيحدث مع مليارات الأب الروحي للمستثمرين بعد وفاتة ؟

ماذا سيحدث مع مليارات الأب الروحي للمستثمرين بعد وفاتة ؟

وارن بافيت، المستثمر الأسطوري ورمز الأعمال، وضع خططًا مستقبلية لشركة بيركشاير هاثاواي وثروته في رسالة نُشرت على موقع المجموعة. وفي خطوة تعكس عطاءه الدائم، أعلن عن تبرعه بملايين الأسهم لأربع جمعيات خيرية مرتبطة بعائلته.

عن عمر يناهز 93 عامًا، قام بافيت بتحويل 1600 سهم من الفئة “أ” إلى 2,400,000 سهم من الفئة “ب” وفقًا لتقرير من “فورتشن”، تم تقديمه للجنة الأوراق المالية والبورصات في 21 نوفمبر.

من بين هذه الأسهم، قام بالتبرع بمليون وخمسمائة ألف سهم لكل من مؤسسة سوزان طومسون بافيت، ومؤسسة شيروود، ومؤسسة هوارد جي بافيت، ومؤسسة نوفو.

هذا التصرف يأتي كجزء من تواصله السنوي في تقديم التبرعات، حيث سبق وقدم مساهمات في عيد الشكر للجمعيات الخيرية التي يديرها أبناؤه ومؤسسة سوزان طومسون بافيت، والتي أُطلقت على اسم زوجته الراحلة.

في رسالته الأخيرة، أشار بافيت – الذي تقدر ثروته بـ 121 مليار دولار – إلى أنه يشعر بحالة جيدة، لكنه يدرك تمامًا أنه يُلعب دورًا محدودًا في الوقت المتبقي.

عادةً، تتعلق رسائله بالتبرعات السخية من أسهم بيركشاير هاثاواي وتوجهات الشركة. وعلى الرغم من تقدمه في العمر، إلا أنه لا يظهر علامات على التعب، حيث قام بسفره وزيارته لليابان في ربيع العام الماضي وعقد اجتماعات مكثفة مع أبرز الشركات التجارية هناك.

تبقى محفظة استثمارات وارن بافيت محط أنظار الكثيرين، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حولها عبر التواصل مع فريق موقع نصيحة استثمارية

فيديو عن أشهر الخرافات فى مجال التداول

مستثمر يربح 27 مليون دولار فى وقت قياسي عن طريق عملة Dogecoin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *