2 مليون دولار فى شهرين : قصة نجاح مستثمرين في عملة شيبا إينو

2 مليون دولار فى شهرين : قصة نجاح مستثمرين في عملة شيبا إينو

كشفت منصة تحليلات “Spot On Chain” عن تحقيق مستثمر في عملات مشفرة أرباحًا ضخمة بقيمة 23.5 مليون دولار من خلال استثماره في عملة شيبا إينو (SHIB) خلال فترة قصيرة لا تتجاوز شهرين.

بدأ المستثمر بشراء كميات كبيرة من عملة شيبا إينو في يناير 2024، عندما كان سعرها أقل من 0.00001 دولار. وقد بلغ إجمالي عدد العملات التي تم شراؤها 1.24 تريليون شيبا إينو بتكلفة 11.66 مليون دولار.

خلال الشهرين التاليين، شهدت عملة شيبا إينو ارتفاعًا هائلًا في سعرها، حيث تضاعفت أكثر من 4 مرات، ووصل سعرها إلى أعلى مستوى له عند 0.00004 دولار قبل أن يتراجع.

نتيجة لهذا الارتفاع، حقق المستثمر أرباحًا ضخمة، حيث ارتفعت قيمة استثماره إلى أكثر من 32 مليون دولار بحلول منتصف مارس.

في 16 مارس، قام المستثمر بإيداع جميع عملات شيبا إينو التي يملكها في بورصتي Binance و Gate للعملات المشفرة. وعادة ما يشير إيداع العملات في البورصات المركزية إلى رغبة المستثمر في بيعها.

فإذا كان هذا هو هدف المستثمر الكبير بالفعل وكان يطمح للبيع، فإنه يكون قد حقق ربحًا إجماليًا قدره 23.5 مليون دولار بعد إرسال 1.24 تريليون SHIB إلى البورصات.

ولم تكن شيبا إينو هي العملة الوحيدة التي حقق المستثمر أرباحًا ضخمة من استثماره فيها، بل حقق أيضًا أرباحًا بقيمة 44.3 مليون دولار من استثماره في عملة FLOKI و 5.82 مليون دولار من استثماره في عملة BIGTIME.

يُعتبر المستثمر المذكور أحد المستثمرين الأسطوريين في شيبا إينو، وهناك مستثمر آخر يُعرف باسم “Shibtoshi” الذي يحمل لقب “مستثمر شيبا إينو الأسطوري”. “Shibtoshi” يحمل الرقم القياسي لأكبر صفقة فردية على الإطلاق في عملة SHIB وربما في سوق العملات الرقمية بأكملها.

في أكبر صفقة فردية في تاريخ العملات المشفرة، حوّل “Shibtoshi” حوالي 8000 دولار إلى 5.7 مليار دولار من خلال شراء تريليونات من عملة شيبا إينو بعد وقت قصير من ظهورها.

بدأت عملة شيبا إينو التداول في 1 أغسطس 2020، ولاحظ “Shibtoshi” ذلك اليوم وقام بأول عملية شراء له، حيث اشترى حوالي 70 تريليون عملة شيبا إينو.

في وقت شراء “Shibtoshi” بقيمة 8000 دولار، كانت عملة شيبا إينو تتداول بسعر 0.000000000189 دولار. في أكتوبر من عام 2021، ارتفع السعر إلى 0.00007941 دولار، لتبلغ قيمة استثماره حوالي 5.7 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة هائلة نسبتها 71 مليون بالمئة.

وحسب بيانات CoinMarketCap في ذلك الوقت، امتلكت محفظة “Shibtoshi” الآن أكثر من 13% من إجمالي المعروض من عملة شيبا إينو.

كيفية الربح من توفير السويلة فى DeFi التمويل اللامركزي

رغم منع العملات الرقمية فى المغرب بينانس تطلق دورات تدربية فى المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *