روبرت كيوساكي: هذة العملة أفضل وسيلة لتحقيق الثراء

روبرت كيوساكي: هذة العملة أفضل وسيلة لتحقيق الثراء

بعد أيام من التنبؤ بوصول عملة البيتكوين إلى 350 ألف دولار بحلول نهاية أغسطس 2024، أعرب المستثمر الشهير والخبير المالي روبرت كيوساكي عن رأيه بأن العملة الرقمية تعتبر أفضل وسيلة لتحويل أي شخص إلى مليونير.

وأشار مؤلف كتاب “الأب الغني والأب الفقير” إلى أن تحقيق الملايين كرائد أعمال كان يتطلب الكثير من الذكاء، والتفاني، والحظ لبدء مشروع ناجح، بينما تقوم عملة البيتكوين “بالعمل الشاق نيابةً عنه”، وفقًا لمنشور على منصة X بتاريخ 11 يونيو.

ليس سرًا أن كيوساكي من كبار المعجبين بالبيتكوين، حيث يعتقد أن العملة المشفرة الأولى ستواصل الصعود “إلى أعلى مستوياتها”، متفقًا مع رأي المستثمرة الشهيرة كاثي وود بأن سعرها يمكن أن يصل يومًا ما إلى 2.3 مليون دولار.

يرى كيوساكي أن البيتكوين من أفضل الوسائل لحماية الثروة ضد “الماركسيين” في الحكومة الأمريكية، الذين يسيطرون على “الأموال المزيفة” أو الدولار الأمريكي. كما أعرب عن إيمانه بالنجاح المستقبلي للأصول المشفرة الأخرى مثل إيثريوم وسولانا.

كما نصح كيوساكي متابعيه منذ فترة طويلة على موقع X (تويتر سابقًا) بتجميع المعادن الثمينة كالذهب والفضة كوسيلة لمواجهة التضخم، والديون المتزايدة، وعدم استقرار السوق.

لماذا ميزة نسخ الصفقات على منصة أكسنس هي الأفضل فى العالم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *